القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي منصة opensea وكيف تستطيع ربح المال من Nfts


ما هي منصة opensea وكيف تستطيع ربح المال من Nfts

تعتبر منصة Openea بمثابة سوق لـ NFTs. إنه يوفر طريقة سهلة للمبدعين لبيع إبداعاتهم الرقمية ، وهي فرصة رائعة لكسب المال.

هي عبارة عن سوق مفتوح حيث يمكنك شراء وبيع NFTs ويمكنك أيضًا إنشاء الرموز المميزة الخاصة بك ، والتي تشبه العناصر الافتراضية التي يمكنك بيعها على النظام الأساسي. ومع ذلك ، فإن هذه الرموز المميزة غير قابلة للاستبدال وليس لها أي قيمة نقدية خارج هذا السوق.

ما هي منصة opensea وكيف تستطيع ربح المال من Nfts

ما هي هذه المنصة opensea؟ 

أعلنت OpenSea ، وهي سوق لامركزية للسلع الرقمية ، مؤخرًا عن شراكتها مع بروتوكول NFTs هذا يعني أن المنصة تدعم الآن تداول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في سوقها.

نتيجة لهذه الشراكة ، يمكن للمطورين الآن استخدام OpenSea لبيع NFTs الخاصة بهم وتحقيق ربح منها. من أجل القيام بذلك ، يحتاجون إلى إنشاء حساب على النظام الأساسي ثم تحميل رمزهم عبر وظيفة "إضافة رمز". الخطوة التالية هي تحديد سعر لها والبدء في تداولها مع مستخدمين آخرين.

منصة Openea عبارة عن بورصة لامركزية لتداول الرموز الغير قابلة للاستبدال.

والتي يمكن استخدامها في العديد من الألعاب والتطبيقات المختلفة.

وهي مكان يمكنك من خلاله تداول NFTs وشرائها وبيعها مقابل رموز أخرى ، أو حتى استخدامها للدفع مقابل الخدمات على المنصة.

وهي قائمة على اللامركزية وقائمة على blockchain تساعد على تسهيل عملية شراء وبيع الرموز المميزة، تتيح للمتداولين شراء وبيع الرموز بسهولة نسبية. كما أنه يوفر طريقة آمنة ومأمونة وملائمة للمتداولين لتخزين الرموز الخاصة بهم.

الهدف الرئيسي من المشروع هو إنشاء سوق أكثر عدلاً وشفافية لـ NFTs. ستكون المنصة مفتوحة المصدر بالكامل ، بحيث يمكن للأشخاص مراجعة الكود والمشاركة في المشروع من خلال المساهمة فيه. هناك العديد من الفوائد لاستخدام هذه المنصة ، أحدها أن الرموز المميزة غير قابلة للاستبدال - وهذا يعني أنه لا يمكن استبدالها أو بيعها في بورصات أخرى.

ومن أفضل المنصات في بيع الرموز غير قابلة للاستبدال NFT هي OpenSea حاليًا لأنها تتمتع بأكبر قدر من السيولة والحجم مقارنة بأي منصة أخرى موجودة حاليًا.

كيف سأربح من هذه المنصة؟

بعد الانخراط في هذه المنصة وربطها بمحفظتك الرقمية وهي الوالت ك metamask ، وبعد إنشائك لرموزك الخاصة صور أو موسيقى أو أي كان، بعدها تقوم برفعها في المنصة  وتحديد السعر، وستأتي مقالات توضح كيفية فعل هذه الأمور خطوة خطوة..

فهذه المنصة توفر لك فرصة رفع أعمالك بدون مال، وأنت عليك باختيار هذه الطريقة، وكذلك توفر لك سوقا عامرا بالمشترين والمستثمرين..

وكذلك تستطيع ربح المال بشراء الرموز غير قابلة للاستبدال ومراعاة قضية الرموز التي سيكون لها مستقبل في رموزها، أو الرموز التي ترى أنها قد تنجح مستقبلا..

هذه مقالات يمكن أن توضح أكثر عن الموضوع..

فقط بالفوتوشوب تستطيع الربح من الأنترنيت بالربح من NFT

الرموز غير القابلة للاستبدال .. باب للثراء أم الاحتيال؟

كيف تربح من Nft في 2022

تعليقات