القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من Nft في 2022


 كيف تربح من Nft في 2022

كيف تربح من Nft في 2022

من المواضيع التي كثر فيها القيل والقال في هذه الأيام، هو موضوع NFT لما حصله البعض من أموال طائلة في بيع صورة أو صور سواء AVATAR أو لوحات رقمية أو غيرها وقد تحدثنا من قبل عن هذا الموضوع ووضحنا ما هو NFT  وعرفنا بعض أنواعه...

كيف تصنع NFT   خاص بك؟

عندما نريد صناعة nft  يلزمنا أولا أن نعرف أنه لا يجب نقل صور google  مثلا بل يلزمنا أن نصمم أشياء خاصة بنا، أو نقوم برسمها للذين يحسنون الرسم أو صناعة فيديوهات لأصحاب الفيديوهات أو الموسيقى لأصحابها..

إذن ما يجب عليك هو صناعة NFT خاص بك ويمكن أن نتحدث بعد عن بعض الطرق التي تساعدنا في الرسم بالذكاء الاصطناعي، أما بالنسبة لغيرها من الأنواع فلا بد من معرفة كيفية صناعة الموسيقى أو غير ذلك..

وللذي يعرف الرسم مثلا فإنه يستطيع الرسم على الورقة ويقوم بتحويل ذلك الرسم عن طريق تصويره بالهاتف وبعد ذلك يقوم بإعادة الرسم في الفوتوشوب أو الاليستريتور ، ويقوم بتلوينه وبذلك يحصل على رسم خاص به يستطسع بيعه في منصات NFT ...

كيف تربح من Nft في 2022

كيف أختار النوع المناسب ؟

النوع المناسب هو الذي تستطيع صناعته أو تصميمه أو إن كان لديك بعض الماء فتقوم بشراءه، يعني الاستثمار كما يستثمرون في العملات الرقمية..

وهنا إن كنت مصمما فلك بالبداية بالبيع بثمن قليل، لأنه في المستقبل إن ملكه شخص معروف قد يبيعه بثمن كبير لشخص آخر وهكذا أنت تربح نسبة بسبب أنك مصممه..

ما هي أكثر الأنواع التي تباع؟

سبق الحديث عن أنواع NFT والآن سنعرف أكثر الأنواع المطلوبة، إلى حد الساعة الأمور المطلوبة والأكثر مبيعا هي ما يتعلق بالرسومات مثل avatar  أو artwork  أو أراضي الألعاب.

 

فهنا يمكن للمستثمر أن يستثمر في شراء أحد هذه الأنواع ويقوم ببيعها بثمن أكثر ..

أو صناعة نوع خاص بك فتستفيد من بيعه في البداية وتكون دائما مستفيدا ما دام في marketplace  لأنك تأخذ نسبة خاصة بك ولو بعثه ولم تبقى مالكا له ، لكنك صانعه..

ومن أفضل المشاريع المطلوبة في NFT والتي عليها إقبال في سنة 2022

1.      VeeFriends

2.      Crypto Baristas

3.      Flyfish Club

4.      Women Rise

5.      Propertys

6.      Cryptoon Goonz

7.      Invisible Friends

8.      Moon Boyz

9.      Meka Verse

10.  Nouns

11. Creature World

12. Adam Bomb Squad

13. Claylings

14. Autograph.io

15. Decentraland

 

كيف نربط wallet  مع opensea   مثلا ؟

وهنا كيف نربط الوالت مع opensea  والطريقة بسيطة وسهلة تقوم بإنشاء حساب في metamask  مثلا وتقوم بالتسجيل في opensea  وتربطه مع  wallet metamask

بعد فعل هذا تستطيع أن تقوم برفع NFT خاص بك بكل سهولة وبساطة..

وتستطيع أيضا صناعة مجموعة صور في نفس النوع أو نفس الشخصية وتقوم بتغيير الملابس والملامح..

ونفس الشيء في الموسيقى وغيرها.

والذي يجب أخذه بعين الاعتبار أن NFT  الذي أعتقده في الذين دخلوا له من غير المشهورين سيجنون ثمار ما قاموا برفعه في المستقبل..

أي هو مشروع مستقبلي لترابطه مع metavers ، ويكفيك أن ترى الاهتمام الذي نراه كل يوم في هذا الموضوع..

كيف تربح من Nft في 2022

والأفضل هو العمل في هذا في الحاسوب، وتجنب الهاتف لما فيه من مشاكل في مثل هذه الأمور، و metamask  تقوم بإضافته في المتصفح كإضافة مثل adblock .

من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من أن عملية بيع NFTs قد تكون مباشرة ، إلا أنها قد لا تكون بالسهولة التي تبدو عليها. سيكلف سكك المحتوى الخاص بك وبيعه تكاليف السوق والإيثريوم التي يمكن أن تكون عالية بشكل كبير اعتمادًا على وقت طرحها للبيع. يمكن أن يكون تداول NFTs مصحوبًا بعدم اليقين ، نظرًا لتقلبات هذا السوق .


تعليقات