القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع Nfts وكيفية الربح منهم


 أنواع Nfts وكيفية الربح منهم

أنواع Nfts وكيفية الربح منهم

أولا ماهو NFTS  ؟

سبق الحديث عنه من قبل بأنها رموز غير قابلة للاستبدال لها علاقة مع النظام الرقمي وأنها أشياء سيتم استعمالها في المستقبل خصوصا فيmeta vers

المهم فكر في NFT على أنها قطع فنية رقمية غير قابلة للتكرارأو الاستبدال . هذه خصائص لا يمكن نسخها أو استبدالها على الإطلاق.

بالتأكيد ، يمكن نسخ الوسائط نفسها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي للشخص ، لكن المشتري سيحتفظ بملكية NFT ، بغض النظر. يعد الضغط على Ctrl + C على NFT ونشرها بمثابة التقاط صورة لقطعة فنية وتعليقها على الحائط الخاص بك، بينما يمتلك المالك الأصل.

ما هي أنواع  NFT ؟

 لا يزال تعريف ما يمكن أن يكون عليه NFT فضفاضًا جدًا ، حيث يمكن أن يكون أي شيء في الأساس NFT.

 في ما يلي بيانات NFT الأكثر شيوعًا والأكثر منطقية الموجودة في السوق.

1. الفن

هو أكثر الأشكال التي يتم شراءها وهي فرصة مناسبة للرسامين ومصممي الفيديو أو gif  فقد حصل هؤلاء على ملايين الدولارات نتيجة بعض أعمالهم..

2. الموسيقى

وتحتل الموسيقى أيضًا مكانة عالية في طيف NFT. كانت الموسيقى سلعة قابلة للاستبدال لعقود من الزمن ، حيث يتم تسجيلها وتوزيعها على السجلات والأشرطة والأقراص المدمجة ورقميًا. ومع ذلك ، كان الموسيقيون ودي جي يبيعون أعمالهم على أنهم NFTs مؤخرًا ، وكسب بعضهم ملايين الدولارات في غضون ساعات.

3. عناصر لعبة الفيديو

حدود أخرى في فضاء NFT هي ألعاب الفيديو. وكلنا نعرف الاهتمام الكبير الذي صار للناس بالالعاب بسبب الهواتف النقالة  والشركات لا تبيع ألعابًا كاملة على أنها NFTs. بل سيبيعون محتوى داخل اللعبة ، مثل الجلود والشخصيات والعناصر الأخرى. أو بعض الأماكن كالأراضي وغيرها ، وفي الوقت الحاضر ، تُباع ملايين النسخ من أصول DLC للاعبين ، لكن أصول NFT ستكون فريدة وحصرية لمشتري واحد أي هو المالك الوحيد لها لا أحد لديه نفس النسخة.

4. لحظات رياضية كبيرة

قد يعتقد البعض أن بعض اللحضات المصورة لن تكون مفيدة لكن تغير كل شيء الان

فقط لحظات رياضية لا تُنسى. هذه مقاطع قصيرة من اللحظات المهمة في تاريخ الرياضة ، مثل الضربات القوية غير المسبوقة أو الهبوط الذي يغير قواعد اللعبة. يمكن أن تصل مدة هذه المقاطع إلى 10 ثوانٍ ، ولكن يمكن بيعها بما يزيد عن 200000 دولار.

هذه فقط بعض الأنواع فهناك أنواع أخرى كالأزياء أو الفيديوهات المضحكة وغيرها وقد أدخل أصحابها أموالا طائلة

والبعض سيرى هذا أمرا سخيفا لكن الكثيرون ينفقون أموالا طائلة كي يحصلوا على ملكية شيء لن يمتلكه شخص آخر..

فصاحب الأموال الطائلة لا يجد شيئا يغذي غريزته في الامتلاك سوى شراء الأشياء باهضة الثمن للتفاخر.. فكان قديما يتم شراء لوحات مرسومة أو بناء بناية باسم الذي بنى، والان تغيرت كل الأمورنحو التكنولوجيا.

والمهم في كل هذا هو إمكانية إستفادة كثير من المبدعين والفنانين،لهذا يجب علينا فهم هذا الجانب لأنه هو المستقبل..

كيف أربح من أنواعNFTS  ؟

يستطيع الجميع الربح من NFTS بسبب إمكانية تعلم صناعة بعض الأشياء وبيعها في هذه الأيام بسبب الفرصة التي هي مفتوحة الان، والطريقة هي رفع صور من رسمك أو من تصميمك سواء AVATAR   أو لوحة مرسومة في الفوتوشوب أو الاليستريتور ، وكذلك الموسيقى أو الفيديو وغيرها.. ورفعها في opensea  والمطلوب هو التسجيل في هذا الموقع ولابد أن يكون لديك wallet  سواء في metamask  أو غيرها


أنواع Nfts وكيفية الربح منهم

وبعد التسجيل تقوم برفع NFT  الخاص بك ، وستأتي مقالات أخرى سنتحدث فيها على الكيفية بالتفصيل.


تعليقات