القائمة الرئيسية

الصفحات

كم يربح صناع أو مصممي لNfts في فايفر Fiverr


 كم يربح صناع أو مصممي لNfts في فايفر Fiverr

كم يربح صناع أو مصممي لNfts في فايفر Fiverr
كم يربح صناع أو مصممي لNfts في فايفر Fiverr

ما هو Fiverr؟

يعد هذا الموقع أحد المواقع المشهورة في الخدمات المصغرة والاحترافية، وإن شئت قلت منصة عالمية للخدمات..

والكثيرون اليوم دخلوه لتوفره على عدد كبير من العملاء، وكذلك الكثير من المصممين والمحترفين في جل المجالات، الموسيقى والتصميم الجرافيكي وأي شيء من هذا القبيل..

كل ما له علاقة بعالم الويب ستجده فيه، وبأثمنة مناسبة، بداية من المبتدئين في المجالات وصولا للمحترفين.

يتمتع بعض البائعين على الموقع بالكثير من المتابعين وهم مشهورون جدًا ، لذا يمكنهم الحصول على مبلغ جيد مقابل عملهم. على سبيل المثال ، يمكن بيع مقطع فيديو للرسوم المتحركة بمبلغ يتراوح بين 50 و 200 دولار أو أكثر..

معظم الوظائف في Fiverr مخصصة للترقيات أو التسويق أو التصميم الجرافيكي.

نمت شعبية Fiverr وتحولت لتصبح سوقًا للوظائف الصغيرة.

مكّنت منصات العمل المستقل مثل Fiverr المحترفين المبدعين من جني الأموال من العمل في حرفتهم - في أي وقت وفي أي مكان وبالسرعة التي تناسبهم.

كم يربح صناع أو مصممي لNfts

العديد من الناس الذين يعملون في Fiverr  قد تصل أرباحهم لآلاف الدولارات وأكثر من هذا بكثير، وهذا بسبب تصميمهم لمشروعات ل Nft فالكثيرون توجهوا لتصميمها وبيعها واستغلال السوق..

هناك رسامون يقومون بتقديم هذه الخدمات أي يقوم بتصميم أو رسم شخصيات مقابل المال، مثلا يرسم شخصية واحدة مقابل 100 دولار و10 ملابس أو أشياء لتغييرها لاعطاء احتماليات للتغيير.. مقابل 300 دولار أما 10000 صورة مختلفة فالعمل يصل لالاف الدولارات 3000 أو أكثر.. وتجد هؤلاء يعملون الكثير من تلك الاعمال مع الأشخاص لأن شخصا واحدا لن يستطسع فعل هذا لوحده..


تعليقات