القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من العملات الرقمية


الربح من العملات الرقمية

لقد وفر الإنترنت العديد من الفرص للناس لكسب المال. تعد العملة المشفرة واحدة من أحدث الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

كانت العملات الرقمية موجودة منذ أكثر من عقد ، لكن الطفرة الأخيرة في العملات المشفرة أدت إلى زيادة الاهتمام بها. سيوضح لك هذا الدليل كيفية الاستفادة من العملات الرقمية.
هذه ليست قائمة شاملة لطرق كسب المال بالعملات الرقمية، إنها ببساطة مجموعة من الأفكار التي يسهل تنفيذها ولديها إمكانية تحقيق عوائد جيدة.

الربح من العملات الرقمية
الربح من العملات الرقمية

ما هي العملات الرقمية؟

العملة المشفرة هي عملة رقمية تستخدم التشفير لإنشاء المعاملات وتأمينها، العملة المشفرة هي نوع من العملات الرقمية تُستخدم فيها تقنيات التشفير وهذا لتنظيم إنشاء وحدات العملة والتحقق من تحويل الأموال، والتي تعمل بشكل مستقل عن البنك المركزي.

Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شيوعًا، ونرى الكثيرين قد حصلوا أموالا طائلة، نظرا لأنهم اشتروا هذه العملة الرقمية، وقد تم إنشاؤها في عام 2009، من قبل شخص غير معروف أو مجموعة من الأشخاص تحت اسم Satoshi Nakamoto.

 أصبحت Bitcoin ظاهرة دولية، حيث يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم، لأسباب مختلفة مثل الاستثمار أو الاستخدام في المعاملات.

في هذه المقالة، سوف نستكشف كيف يمكنك الربح من العملة المشفرة، سننظر في طرق مختلفة للاستثمار في العملات المشفرة، وبعض أكثر العملات المشفرة شيوعًا، وكيفية عملها.

 كيف يمكن الربح من هذه العملات، كيفية الاستثمار فيها؟

لقد كان الإنترنت مكانًا مربحًا للعديد من الأشخاص ، ولكن ليس من السهل دائمًا البدء. يمكن استخدام العملة المشفرة كطريقة لكسب المال عبر الإنترنت دون امتلاك أي خبرة أو مهارات سابقة.

يزدهر سوق العملات المشفرة، هناك العديد من الطرق للربح من ذلك، ولكن عادة ما يستثمر الناس في العملات المشفرة بأنفسهم أو يداولونها في البورصات.

Crypto currency هي عملة رقمية يمكن تحويلها إلكترونيًا، تتم المعاملات دون الحاجة إلى طرف ثالث ولا تخضع لأي هيئة إدارية.

شهد سوق العملات المشفرة نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة ، حيث تجاوز إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة 500 مليار دولار في عام 2017. هناك أكثر من 1500 عملة مشفرة مختلفة متداولة مع Bitcoin كونها الأكثر شعبية.

يشتري الناس العملات المشفرة لأنهم يعتقدون أن قيمتها ستزداد بمرور الوقت، يستثمر بعض الأشخاص فيها أيضًا حيث من المعروف أنها تقدم عوائد عالية على الاستثمار (ROI).

فحقيقة الربح من العملات هي ممكنة، لكن يجب أن أعرف العملة المناسبة التي سأستثمر فيها..

كيف سأعرف العملات الرقمية التي سأستثمر فيها؟

يجب علينا أن نعرف العملة التي يجب أن أستثمر فيها، أن تكون على الأقل ثابتة نوعا ما، وكذلك أن تكون واضحة الاتجاه، وليست عملات مزيفة، تأتي وتقوم بجمع الأموال ثم تنزل إلى أدنى المستويات..

فهذه العملات لابد من أخذ الحيطة منها، لأنها لازال الاستثمار في العملات الرقمية عملاً محفوفًا بالمخاطر، هناك عدد من المخاطر التي تنطوي عليها العملية، بما في ذلك الافتقار إلى التنظيم والتقلب وعدم الكشف عن الهوية.

ما مخاطر الاستثمار في العملات الرقمية؟

الطريقة الأكثر شيوعًا للاستثمار في العملات الرقمية هي من خلال منصة التبادل، ومع ذلك لا يتم تنظيم هذه المنصات من قبل أي حكومة ومن الصعب معرفة ما إذا كانت ستظل موجودة على المدى الطويل.

العملات الرقمية هي شكل جديد من أشكال العملات لا تخضع لسيطرة أي حكومة، يمكن استخراج العملات الرقمية أو شراؤها في السوق المفتوحة، في حين أنها وسيلة ملائمة لشراء البضائع، فإنها تنطوي أيضًا على مخاطر.

الخطر الأول هو تقلبات سوق العملات الرقمية، يمكن أن يتقلب سعر العملة الرقمية في دقائق وساعات، مما يعني أنه قد يكون من الصعب للغاية توقع مقدار الأموال التي ستجنيها من استثمارك.

ثانيًا ليس هناك ما يضمن استمرار وجود العملات الرقمية في شكلها الحالي ، وإذا حدث ذلك ، فليس هناك ما يضمن أن يكون لها أي قيمة على الإطلاق في المستقبل، ثالثًا انتشر القرصنة والاحتيال في هذه الصناعة منذ سنوات ولم تختف هذه المخاطر بعد.

ليس من السهل التنبؤ بمستقبل العملات الرقمية، ولكن مع تزايد وعي الناس بالمخاطر، قد لا يكون الاستثمار في العملات الرقمية مربحًا كما كان من قبل.

تعليقات