القائمة الرئيسية

الصفحات

الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال تعد أكثر من مجرد رموز


الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال تعد أكثر من مجرد رموز

قضية هذه الرموز وتبنيها، لن يكون سهلا وميسرا، لأنها مصادمة لما كان يعتقد ولما كان سائدا، ودائما هذا ما يحدث للمستجدات، إذ تتصادم و ما كان من قبل، ولهذا كانت رموز NFT شيئا شكل ضجة بين معارض وقابل ومستثمر ومنتقد..

إلا أن الأمر الذي يجب أن يرى هو أن هذه الرموز المسماة بالرموز الغير قبلة للاستبدال لها فوائد ومخاطر وأضرار، وهذا في جميع الأمور...

الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال تعد أكثر من مجرد رموز

الرموز الرقمية غير قبلة للاستبدال في الالعاب

تعد الرموز الرقمية nft، بمثابة ثورة في العالم الرقمي، وذلك لدخولها في عالم العملات الرقمية، وكذلك في عالم الالعاب.. 
فحديثنا عن عالم الألعاب اليوم، فألعاب كثيرة اليوم بدأت بفكرة nft، والألعاب الكبيرة مستقبلا، إن قامت بنفس الفكرة، ستزيد عائداتها وكذلك عائدات اللاعبين..
والالعاب المعروفة اليوم المتعاملة بالnft كثرت في الآونة الأخيرة ، غير أنها لازالت تحمل مخاطر ومشاكل، ففي أي وقت يمكن أن يغادر أصحاب المشروع، ويبقى المستثمرون بلا مال ولا استثمار.. وهذا لعدم ثبات قيمة اللعبة وتطورها كذلك..
لكن عندما نرى العابا كبرى نحت هذا المنحى، فذلك سيغير مستقبل الألعاب..

الرموز الرقمية غير قابلة للاستبدال لا تشترى إلا بالعملات الرقمية

لا تستطيع شراء ولا بيع ولا رفع هذه الرموز، إلا باستعمال العملات الرقمية، فكما قلت سابقا.. بدأت العملات الرقمية في التعاملات الإلكترونية بصورة مقبولة، وكذلك أصبح يستعملها جل المشهورين والمؤثرين..
فهذه وسيلة لرفع قيمة تعاملات العملات الرقمية، و وسيلة أخرى في رفع قيمة الرموز الرقمية غير قابلة للاستبدال، فنحن نرى الآن الفنانين يقومون برفع وبيع موسيقاهم، كnft، وهذا دليل على الاستثمار الذي يقوم به الكثيرون في العملات الرقمية ، وكذلك ثقتهم بهذه العملات وبالخصوص الايتيريوم..

تعليقات