القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو البيتكوين واستفادة اوكرانيا من الدعم بهذه العملة


 ما هو البيتكوين واستفادة اوكرانيا من الدعم بهذه العملة

ما هو البيتكوين واستفادة اوكرانيا من الدعم بهذه العملة


ما هي البيتكوين؟

Bitcoin هي عملة مشفرة موجودة منذ عام 2009. وهي لامركزية وتعمل على تقنية blockchain Bitcoin وهي عملة رقمية غير سياسية تتيح للأشخاص إرسال الأموال في أي مكان في العالم دون الحاجة إلى القلق بشأن أسعار الصرف ورسوم التحويل الدولية.

تم استخدام Bitcoin كآلية لجمع التبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية، ولكن تم استخدامها أيضًا من قبل فنانين محتالين حاولوا الاستفادة من إخفاء هويتهم في النظام.

يمكن أن تكون Bitcoin آلية جديدة لجمع التبرعات للمنظمات والجمعيات الخيرية لأنها لامركزية وغير سياسية وتوفر إخفاء الهوية للمانحين.

Bitcoin هو نوع من العملات الرقمية التي تم استخدامها كآلية جديدة لجمع التبرعات للمنظمات والجمعيات الخيرية.

ظاهرة جمع الأموال من البيتكوين

ظاهرة جمع الأموال من البيتكوين ليست جديدة تمامًا. لقد كانت موجودة في العالم غير الربحي لأكثر من عامين. كان أحد الأمثلة الأولى عندما بدأت منظمة Sean's Outpost ، وهي منظمة تقدم وجبات الطعام للمشردين ، في قبول تبرعات Bitcoin في أغسطس 2013.

Bitcoin هي عملة رقمية تكتسب شعبية في عالم جمع التبرعات. لقد نجحت في جمع الأموال للمنظمات والجمعيات الخيرية لأنها طريقة سهلة وسريعة وآمنة للتبرع للقضية.

وهذه العملة الرقمية شكل لامركزي من العملات مما يعني أنه لا توجد بنوك أو حكومات تشارك في المعاملات. يمكن استخدامه في أي مكان في العالم ولا يتطلب أي رسوم إضافية مع المعاملات. كان للبيتكوين أيضًا تأثير إيجابي على العطاء الخيري لأنه يزيل الوسيط من المعاملات مما يعني أن المزيد من الأموال تذهب مباشرة إلى من هم في أمس الحاجة إليها.

أوكرانيا تحصل على ملايين الدولارات

وأوكرانيا منذ عدة سنوات ويبدو أن ذلك قد لا يتغير في أي وقت قريب. واوكرانيا حصلت على التمويل في هذه الأيام . ومع ذلك ، يمكنهم الآن قبول التبرعات بعملة البيتكوين كطريقة جديدة للحصول على التمويل الذي يحتاجون إليه. السؤال هو ، هل هذا شيء جيد؟

فقد حصلت أوكرانيا على مايزيد عن 10 ملايين من الدولارات بهذه العملة، كمعاملة.

وهذه الطريقة كما نرى أن الدول لا تتحكم بهذه التعاملات ولا تستطيع تتبعها..



تعليقات