القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أفتح حساب في binance والربح من العملات الرقمية


كيف أفتح حساب في Binance والربح من العملات الرقمية

قد صادفت وسمعت عن هذه المنصة ورأيت إعلاناتها في اليوتيوب أو في كرة القدم إنها منصة معروفة ومشهورة في بيع وشراء العملات الرقمية..
ونحن في هذا المقال سنقدم للقارئ ما هي هذه المنصة وكيف تنشئ حسابك الخاص عليها للتداول وللشراء والبيع..


كيف أفتح حساب في binance والربح من العملات الرقمية
كيف أفتح حساب في binance والربح من العملات الرقمية


 ما هي منصة binance؟

قد ترى كثيرا هذا الاسم وقد صادفت عينك صورة للشركة خلال كرة القدم أو اشهارات المواقع والفيديوهات.. فهي منصة معروفة لتداول وبيع العملات، سواء الرقمية أو غيرها..

هي منصة لتداول العملات الرقمية والتي يرى الجميع أن لها مستقبلا، والكثيرون قد يريدون الدخول في عالمها، وهذه أحد المنصات المعروفة في هذا الصدد. اعتبارًا من يناير 2018 تعتبر بينانس أكبر منصة لتداول للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول.

والذي أسسها هو المبرمج الصيني والكندي المسمى ب تشانغبينج تشاو ..

وكان مقر binance في البداية الصين، ولكن انتقلت لخارج الصين وذلك كما هو معروف بسبب القيود التي تزيد على العملات الرقمية من طرف الصين..

وحدثت لها الحادثة المعروفة في 2019 إذ تم الكشف على أنها كانت ضحية اختراق أمني، وتمت سرقة ما يقرب 40 مليون دولار، ووعدت عملاءها بالتعويض..

والى الآن لازالت منصة يتعامل فيها الكثيرون..

متى بدأت هذه المنصة؟

كما سبق بيان تاريخ نشأتها أي منصة Binance ، وذلك كان أي تأسيسها سنة 2017 وبداية من ذلك التاريخ أصبحت هذه المنصة تتطور إلى أن وصلت لهذا المستوى الذي نراه الآن، وهي منصة لتبادل العملات المشفرة، ومؤسسها ورئيسها التنفيذي هو تشانغبينج تشاو


كيف أقوم بإنشاء حساب في منصة بينانس؟

في هذا الفيديو ستجد طريقة التسجيل:



كيف أربح من هذه المنصة المسماة بينانس؟

الربح من هذه المنصة بدون امتلاك الكثير من الخبرة وذلك بطرق كثيرة ومختلفة، وأيضا عبارة عن دخل سلبي تربح منه أموالا كثيرة..

وأهم هذه الطرق وهي

منصة التعدين: ما يُسمى بمنصة تعدين الرموز المميزة، الذي يجب عليك القيام به هو إرسال أموالك إلى المجمع لتعدين رمز غير قابل للاستبدال، كما يمكن سحب أموالك بأي لحظة وهذا بدون أية قيود.

التخزين المحجوز: تقدم هذه المدخرات فوائدًا عند الاحتفاظ بالعملات الرقمية، كما تجدر الإشارة إلى إمكانية تحرير مدخراتك بعد 48 إلى 72 ساعة من إرسال الطلب.

المدخرات المرنة: وبهذه المدخرات المرنة ستحصل على مكافآت أو فوائد مقابل امتلاكك عملات رقمية في المحفظة، كما يمكنك سحب هذه الأموال في أي وقت تريده إن أردت ذلك.

المدخرات المحجوزة: بهذه المدخرات يمكن أن تحصل على معدل فائدة أعلى مقارنة مع المدخرات المرنة، ولكن يجب أن تنتبه لقضية مهمة وهي هل أنت في حاجة لتلك الأموال في تلك اللحظة أو لا إشكال؟ لأن سحبك لهذه الأموال سيحتاج من 7 إلى 90 يوم عادةً لإكمال المعاملة، وكما قلنا ننصح بها في حالة أنت لا تحتاج تلك الأموال في الحال.

الأنشطة: تمتد هذه العروض لفترة قصيرة فقط، وتتميز بتحقيق ربح كبير بوقت قصير، ولكن عليك مراقبة المنصة بشكل مستمر كي لا يفوتك أي عرض، وهذه العروض تكوم من طرف أشخاص في حاجة للمال إما لإرادة دخول مشروع أو شيء من هذا القبيل، وأيضا الحاجة وتجد فيه إرادة عملات رقمية بأقل من ثمنها الحالي.. 



تعليقات