القائمة الرئيسية

الصفحات

ألعاب بالرموز الرقمية NFT


 ألعاب بالرموز الرقمية NFT

تستخدم ألعاب NFT تقنية blockchain من أجل إثبات تاريخ الملكية الأصول المؤمنة بواسطة blockchain غير قابلة للتغيير، ولا يمكن تغييرها أو تحريرها.. وهي متاحة لجميع اللاعبين لعرضها واستخدامها

سنرى في هذه المقالة، بعضا من أفضل ألعاب NFT لعام 2021 التي ستتيح لك جني الأموال، هذه الألعاب ممتعة ويمكنك تبادل العناصر الخاصة بك، والشخصيات داخل اللعبة مع لاعبين آخرين، العديد من هذه ألعاب NFT المجانية التي يمكنك لعبها لكسب مكافآت،وهذه الألعاب تستطيع أن تكسب منها المال.

ألعاب بالرموز الرقمية nft

 هذه قائمة من أفضل ألعاب NFT التي سيتم لعبها في عام 2022..

وهنا سنرى تجميعا لأحدث وأفضل لقائمة ألعاب على البلوكشين، ولا يمكن لعب بعض هذه الألعاب حتى الآن لأنها في المرحلة التجريبية..

THE SANDBOX

هذه واحدة من أفضل منصات الألعاب الافتراضية بالانفت وهذا في الميتافيرس.

Sandbox أسلوب لعب تربح افتراضيًا الميتافيرس، ويمكنك من خلاله امتلاك الأراضي واللعب أو أن تنشئ لعبة خاصة بك، وتستطيع التحكم في هذا العالم الافتراضي الضخم وهذا كمجمع أو فنان أو صاحب قرار في اللعبة، أو أيضا كلاعب يتجول في metaverse، ويتنقل حول العالم من لعبة إلى أخرى.

هذه اللعبة مبنية على شبكة الايتيريوم ولها عملة خاصة بها تسمى Sand

إن كنت من المهتمين يامتلاك أملاك مستقبلية خاصة في عالم الميتافيرس،أي إذا كنت تبحث عن شراء أرض رقمية أو عقارات، فهذه واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها ومن المحتمل أن يكون لها حضور قوي في metaverse.

AXIE INFINITY

لعبة NFT مستوحاة من أصل كلمة Pokémon طورت على Ethereum blockchain.

تتألف اللعبة من الملايين من المخلوقات الخيالية الرائعة المسماة Axies، والتي يمكن للاعبين جمعها وتربيتها وأيضا الاتجار فيها، كحيوانات أليفة رقمية.

والأساس في هذه اللعبة هو اللعب من أجل كسب المال، ويمكن القول أن هذه اللعبة تعد من أفضل المشاريع تصميمًا في مجال العملات المشفرة، تم تطوير وتنفيذ كل شيء من تجربة المستخدم إلى الرموز المميزة بعناية، مع القيمة السوقية للمبيعات البالغة 42 مليون دولار في يونيو 2021، والمبيعات المتوقعة لأكثر من مليار دولار هذا العام.

BATTLE OF GUARDIANS

منصة ألعاب NFT متعددة اللاعبين بلوكتشين، تم تطويرها ب Unreal Engine وهذه لعبة قتال متقدمة تعتمد على شبكة Solana حيث يقاتل اللاعبون باستمرار لهزيمة خصوم آخرين من أجل الحصول على المزيد من المكافآت.

إذ تتيح للمستخدمين الاستفادة ليس فقط من قوة blockchain ولكن أيضًا من رسوماتها التي لا مثيل لها، هذا بالاضافة إلى إمكانية اللاعبين في المشاركة في معارك شرسة متعددة العوالم في مناطق مختلفة من عالم ألعاب الواسع.

وهي مصممة للعب على أجهزة الحاسوب في انتظار الدخول في الهواتف النقالة..

ومع كل هذا فهي تؤمن بالميتافيرس، وتسعى جاهدة لبناء عالم خاص بها.

CRYPTOKITTIES

CryptoKitties هي لعبة blockchain على Ethereum تم تطويرها بواسطة الاستوديو الكندي Dapper Labs والتي تتيح للاعبين شراء القطط الافتراضية وجمعها وتربيتها وبيعها، إنها واحدة من أولى المحاولات لنشر تقنية blockchain للترفيه والتسلية.

يشتري اللاعبون القطط ويتاجرون بها ويربونها لخلق سمات مرغوبة هي في الواقع رموز ERC-721 فريدة وغير قابلة للاستبدال، ويمكن للاعبين بيعها في أسواق NFT الرئيسية مثل opensea.


هذه فقط بعض الألعاب المتعلقة بهذا العالم الجديد، إنه عالم الانفت التي تسمى الرموز الرقمية غير قابلة للاستبدال، وتسمى أيضا الأصول الرقمية، ودخولها في عالم الألعاب، هذا سيؤدي إلا تطورها واستمرارها وضمان المستقبل الخاص بالعملات الرقمية وأضا هذه الرموز الرقمية، هذا إن لم تتجه جل الشركات الخاصة بالألعاب، لاعتماد هذا المبدأ، وأيضا الدخول في عالم الميتافيرس..

هذه كما قلنا مجرد اختيارات لبعض الألعاب، أما الأصل فان تستطيع إحصاءها، لأنه في كل يوم تزيد مشاريع جديدة في الانفت وأيضا في الالعاب التب تعتمد الرموز الرقمية، ولكن يجب الحذر من غالبية هذه الألعاب، لأنها يمكن أن يكون فيها نصب وما إلى ذلكن ونفس الأمر ينطبق على مشاريع الانفت..


تعليقات