القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي مواقع Nft ؟ وماهي أفضل منصة nft ؟


ما هي مواقع Nft ؟ وماهي أفضل منصة Nfts؟

ما هي مواقع Nft ؟ وماهي أفضل منصة nft ؟

سبق الحديث من قبل على nft وانواعه وعن بعض الامور التي تظهر في تعاملات الناس به..

وستأتي مقالات نتحدث فيها عن كيفية الربح فيه للمستثمرين، اي شراء بعض الرموز اي nft واعادة بيعها بثمن اكبر.. وهذا قد فعله العديد من الناس وربحوا الآلاف من الدولارات، لكن هذا قد جاء بعد دراسة للمشروع والثقة التي لابد منها في شراء اي رمز، وهذا يدخل في مميزات هذه الرموز..

هذا موضوع اخر موضوعنا هو عن أفضل المنصات أو المواقع التي تستطيع أن  تبيع وتشتري فيها ل nft..

وحديثنا عن هذه المنصات فإننا نعتبر إمكانية رفع الرموز الخاصة بك فيها وبيعها..

وكذلك إمكانية شراء أهم المشاريع التي تنشرها بعض الشركات أو بعض الفنانين وغير ذلك ..

وستأتي مقالات اخرى تتحدث عن أفضل wallet وهذه الأخيرة هي الأساس في اي تعامل في العملات او nfts.

من أفضل أسواق NFT

فيما يلي بعض من أفضل أسواق NFT في الوقت الحالي.

1. OpenSea

OpenSea الشركة الرائدة والمعروفة والتي اتجه لها الكثيرون في مبيعات NFT. إذ تمتلك OpenSea جميع أنواع  NFTاي الأصول الرقمية المتاحة والتي اتجه لها الكثيرون في بيع وشراء هذه الأصول الرقمية أو الرموز الرقمية NFT، وهي مجانية للتسجيل، وهذا للذي يريد إنشاء الخاصة به وكذا تصفح العروض والمجموعات.

 كما أنه يدعم الفنانين والمبدعين والموسيقيين وسهل الاستعمال والتعامل، أنشئ محتوى وقم برفعه بسهولة على هذه المنصة التي يزورها الكثيرون يوميا، وهو مكان رائع للبداية والتعامل بالشراء والبيع..

2. سوق Axie

هو متجر خاص بلعبة الفيدو المعروفة Axie Infinity وفيه مخلوقات أسطورية تستطيع شراءها وتطويرها وتدريبها وكذلك يمكن بيع وشراء هذه المخلوقات بالاضافة إلى امكانية شراء أراض ةعتاصر أخرى وتستطيع كما قلنا بيعها وشراءها..

تم تصميم رموز Axie Infinity (تسمى Axie Shards) باستعمال البلوكشين

3. CryptoPunks

عرفت واشتهرت Larva Labs بمشروعها المعروف CryptoPunks NFT الفيروسي. كان من قبل مجانا عام 2017 وتم بيعه بعد ذلك بملايين الدولارات وبعدها أصبحت larva labs ذات مشاريع أخرى يمكنم البحث عنها للمهتمين وهي كما هو معروف مشاريع رقمية وكل ذلك له علاقة ب Ethereum blockchain.

وقد سبق أن بينت أن العديد من المشاريع كلها مرتبطة بهذه العملة الرقمية، والواضح أن الكثيرين يثقون في استعمالها واستثمارها أو الاستثمار فيها.. هذا إن لم تتحول لعملة معتمدة رقميا لدى العالم الرقمي مستقبلا.

 

تم بيع CryptoPunks NFTs الخاصة بـ Larva Labs ، ولكن يمكن المزايدة عليها وشرائها من مختلف الأسواق الخارجية.

 4. NBA Top Shot Marketplace

NBA Top Shot هي الرابطة الوطنية لكرة السلة والسيدات في عالم NFT. والكثيرون سيستغربون عن ماذا يباع في هذه المنصة، إنها اللحظات أي مقاطع فيديو وأبرز الألعاب والذي سيلاحظ التطور الهائل في هذا العالم في سنة أو أقل منها..

قام NBA ببنائه كسوق مغلق تستطيع قط شراء طوب شوت TOP SHOT  وهذا باستخدام Flow blockchain، ويسهل التسجيل والشراء مباشرة من الموقع ...

5. Rarible

Rarible هو سوق كبير آخر لجميع أنواع NFTs ، مثله مثل  OpenSea. تستطيع البيع والشراء  وهذا في الاعمال الفنية ومقاطع الفيديو والموسيقى وأي شيء من أنواع nft  التي سبق الحديث عنها..

6. SuperRare

مثل Rarible ، تعمل SuperRare أيضًا على بناء منصة أو سوق خاص بالمبدعين الرقميين. ويشتمل الموقع على الأعمال الفنية ومقاطع الفيديو والموسيقى وأي شيء من أنواع nft  التي سبق الحديث عنها.

7. Foundation.app

تم تصميم Foundation.app كطريقة بسيطة وبدون زخرفة للمزايدة على الفن الرقمي. تتم المبيعات باستخدام Ethereum. منذ إطلاق السوق في أوائل عام 2021 ، باعت أكثر من 100 مليون دولار من NFTs.

والفنانون والمصممون المبدعون مدعوون إلى المنصة من قبلها ، ويحتاج المشترون ببساطة إلى محفظة تشفير ممولة من Ethereum لبدء الشراء كمحفظة metamask  مثلا. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لبدء إنشاء NFTs الخاصة بك ، فربما لا يكون Foundation هو أفضل مكان للبدء ، ولكن به الكثير من الأعمال الفنية التي يمكن الاطلاع عليها بتنسيق بسيط.

تعليقات